التوظيف في الجزائرالوظيف العمومي

اعلان توظيف بالمدرسة الوطنية العليا للإعلام الآلي 24 ماي 2023

التوظيف في ولاية الجزائر

المدرسة الوطنية العليا للإعلام الآلي

تعلن إدارة المدرسة الوطنية العليا للإعلام الآلي عن فتح مسابقات توظيف على أساس الشهادة وأيضا على أساس الإختبار المهني في الرتب التالية:

أولا- على أساس الإختبار المهني:

1- عون وقاية من المستوى الأول

للمترشحين الذين يثبتون مستوى السنة الأولى من التعليم الثانوي وتكوينا في الميدان أو خبرة مهنية مدتها سنة واحدة على الأقل ، في منصب شغل عون وقاية.

2- عامل مهني من المستوى الأول

من ضمن المرشحين الذين يثبتون لياقة بدنية تتماشى والنشاط الواجب ممارسته.

3- عامل مهني من المستوى الثاني

من ضمن المرشحين الذين يثبتون شهادة التكوين المتخصص.

يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:

  • طلب خطي.
  • نسخة من الشهادة أو الإجازة أو المستوى الدراسي و/ أو التكويني.
  • نسخة من شهادة إثبات الوضعية إزاء الخدمة الوطنية.
  • شهادة عمل تثبت الخبرة المهنية المكتسبة في تخصص له صلة مع منصب العمل المراد شغله، عند الاقتضاء.
  • الشهادات الطبية، (طب عام وأمراض صدرية) تثبت تأهيل المترشح لشغل منصب العمل المقصود.
  • استمارة معلومات تحمل من هنا.

تحديد آجال التسجيلات و إيداع الملفات:

تبدأ التسجيلات في المسابقة المدونة أعلاه ابتداء من تاريخ إشهار هذا الإعلان 16-05-2023 و تمتد إلى عشرون يوما (20) ، تودع أو ترسل الملفات عن طريق رسالة موصى عليها مع الإشعار بالاستلام. إلى / مدير المدرسة الوطنية العليا للإعلام الآلي، ص.ب 68 م وادي السمار، 16270 الجزائر.

ملاحظة:

لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات،

ثانيا- على أساس الشهادة

1-  محاسب إداري رئيسي:

المترشحون الحائزون على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل في المحاسبة أو في المحاسبة والتسيير المالي للمؤسسات أو في المحاسبة والتسيير أو في المحاسبة والمالية، شهادة تقني سام في تسيير المخزونات أو في المحاسبة والتسيير أو في المحاسبة والمالية، شهادة الإقتصاد والقانون أو شهادة معادلة لها.

ملف المسابقة:

  1. طلب خطي ( رقم الهاتف، العنوان، البريد الإلكتروني).
  2. نسخة طبق الأصل من الشهادة أو المؤهل المطلوب، مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين.
  3. نسخة طبق الأصل من وثيقة التعريف الوطنية.
  4. شهادات العمل التي تحدد الخبرة المهنية للمترشح، مؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الاجتماعي، بالنسبة للخبرة المكتسبة في القطاع الخاص، عند الاقتضاء.
  5. شهادة تثبت مدة العمل المؤداة فعليا من طرف المترشح في إطار جهازي الإدماج المهني أو الاجتماعي للشباب حاملي الشهادات، و توضح المنصب المشغول، عند الإقتضاء.
  6. كل وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من الشهادة المطلوبة في التخصص، عند الاقتضاء.
  7. كل وثيقة تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص عند الاقتضاء.
  8. بطاقة معلومات تملأ من طرف المترشح تحمل من هنا.
  9. شهادة عائلية للمتزوجين.
  10. وثيقة تثبت تفوق المترشح – عند الإقتضاء.

تحديد آجال التسجيلات و إيداع الملفات:

تبدأ التسجيلات في المسابقة المدونة أعلاه ابتداء من تاريخ إشهار هذا الإعلان 23-05-2023 و تمتد إلى غاية خمسة عشر يوما (15) عمل، تودع أو ترسل الملفات عن طريق رسالة موصى عليها مع الإشعار بالاستلام. إلى / المدير المدرسة الوطنية العليا للإعلام الآلي، ص.ب 68 م وادي السمار، 16270 الجزائر.

2- استاذ مساعد قسم ب

الحائزون شهادة دكتوراه دولة أو شهادة دكتوراه في العلوم أو شهادة معترف بمعادلتهاأو الحائزون شهادة ماجستير بتقدير قريب من الحسن على الأقل و المحصل عليها في إطار المرسوم التنفيذي رقم 98-254 المؤرخ في 24 ربيع الثاني عام 1419 الموافق 17 غشت 1998 و المتعلق بالتكوين في الدكتوراه وما بعد التدرج المتخصص و التأهيل الجامعي ، المعدل و المتمم ، أو الشهادة المعترف بمعادلتها في الشعب التالية:

  • الإعلام الآلي كل التخصصات.
  • إلكترونيك كل التخصصات.
  • الرياضيات كل التخصصات.

ملف المسابقة:

  • طلب خطي.
  • نسخة (1) من بطاقة التعريف الوطنية.
  • نسخة (1) من المؤهل أو الشهادة المطلوبة.
  • إستمارة معلومات يتم ملؤها من طرف المترشح و تودع عبر الأرضية الرقمية ” بروغرس” ( تحمل من هنا).
  • نسخة (1) من شهادة إثبات وضعية المترشح تجاه الخدمة الوطنية.
  • نسخة من الوثائق التي تثبت الأعمال العلمية المنجزة من طرف المترشح في مجـــال شعبتـه و تخصصـــــــــه قبل أو بعـــــــــــد الحصــــــــــول على الشهــــــادة المطلوبـــــــة (نسخــــــة من المقـــــــالات العلميــــــــة و المداخلات و نسخة من صفحة الكتاب العلمي التي تحمل الرقم الدولي المعياري للكتاب (ردمك) )، عند الإقتضاء.
  • شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في مجال التدريس بمؤسّسات التّعليم العالي عند الإقتضاء.
  • شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في مجال التدريس ، بعد الحصول على الشهادة المطلوبة ، في المؤسّسات التابعة لقطاعات النشّاط الأخرى ، مرفقة بشهادة إنتساب مسلمة من طرف هيئة الضمان الإجتماعي المعنية ، عند الإقتضاء.
  • شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح بعد الحصول على الشهادة المطلوبة ، بعنوان شغل مناصب التأطيـــــــــر على مستوى المؤسّســـــــات و الإدارات العموميـــــــــــة و/ أو المؤسّســــــات و الهيئات العموميــــــــة و الخاصة ، مرفقة بشهادة إنتساب مسلمة من طرف هيئة الضمان الإجتماعي المعنية، عند الإقتضاء.
  • نسخة (1) من بطاقة تثبت إعاقة المترشح ، عند الإقتضاء .

ملاحظات هامة

  • يحدد أجل التسجيلات للتوظيف و/ أو المسابقـة على أساس الشهـــــــــــادات عبر الأرضية الرقمية “بروغرس” بــــــــخمسة عشـــــرة ( 15) يوم عمل ابتداء من تاريخ صدور أول إشهار في الصحافة المكتوبة 21-05-2023.
  • يؤدي غياب المترشح عن حضور المقابلة مع لجنة الإنتقاء في التاريخ و التوقيت المحددين ضمن الإستدعاء إلى إقصائه من التوظيف و /أو المسابقة على أساس الشهادات.
  • يمكن لكل مترشح الإطلاع على نتائج ملف ترشحه في التوظيف و/ أو المسابقة على أساس الشهادات للإلتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم “ب” عبر الارضية الرقمية ” بروغرس” بإستعمال حسابه الإلكتروني ،و ذلك بعد الإعلان عنها من طرف المؤسسة الجامعية المعنية.

التوظيف والدراسة

مدير منصة الموقع الاول للتوظيف والدراسة في الجزائر، مهندس في الاعلام الآلي، أضع بين أيديكم هذا الموقع لعل الله يرزقكم وإياي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى