هام
منتدى الموظف الجزائري

متى آخر اجل لتسجيلات عدل 3 ؟ بعد توقف المنصة بسبب الضغط

هل تمكنتم من التسجيل في منصة عدل 3 في اليوم الأول؟ يرجى اخبارنا في التعليق ، مع العلم أن أغلب الولايات إن لم تكن كلها لم تتمكن من الولوج الى المنصة من أجل التسجيل.

هام

بعدما لم يتمكن المكتتبين من التسجيل في موقع عدل 3 في اليوم الأول ،بسبب الضغط الكبير وعدم تحمل سيرفر التطبيق كثرة الزيارات وبالتالي توقف الموقع ، لهذا يتساءل الراغبين في الاكتتاب عن آخر اجل لتسجيلات عدل 3 ، وهل من الأفضل التسجيل مع الأوائل أم لا ؟

حتى نطمئنكم أن التسجيل سيستمر لعدة أيام وأن آخر أجل للتسجيل ليس اليوم وليس غدا بل سيستمر لعدة أيام ، بحيث سيتم فتح المنصة يوميا من الساعة 8 صباحا الى الساعة 18:00 مساءا ، نتمنى فقط أن يتم تطوير المنصة لتتحمل الضغط.

هام

حتى نضعكم في الصورة الحقيقية ، فإن التسجيل مع الأوائل قد يجعل ملفك يدرس بسرعة مقارنة بمسجل سجل بعدك ، لكن ليس معنى ذلك أنك عندما تسجيل اولا انت الذي ستستفيد ، وليس معاناه أيضا أنك سوف تسكن أولا وذلك لعدة اسباب نلخصها فيما يلي :

  • الملفات جميعها ستخضع للدارسة والمراجعة ، وبالتالي قد تسجل اولا لكنك لن تستفيد خاصة اذا لم تتوفر فيك الشروط، كما قد تسجل مع الأواخر وقد تستفيد وهذا متوقف على الشروط المطلوبة و عدد السكنات في ولايتك.
  • التسجيل اولا ليس معناه انك ستسكن اولا ، لأن المشاريع جماعية وبالتالي السكن يتوقف على وتيرة الانجاز وموقع المشروع.

لهذا ، فإن التسجيل مع الأوائل او مع الأخير لن يحرمك من الاستفادة اذا كنت تستوفي الشروط المطلوبة.

ورغم أن وكالة عدل لم تذكر آخر أجل للتسجيل إلا أن الوزير أكد أن المنصة ستظل مفتوحة من أجل منح فرصة التسجيل لأكبر عدد ممكن من المواطنين.

هام

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى