هام
الوظيف العمومي

اعلان توظيف بمديرية التشغيل لولاية ان قزام 10 افريل 2023

التوظيف في ولاية ان قزام

مديرية التشغيل لولاية ان قزام

تعلن إدارة مديرية التشغيل لولاية ان قزام عن فتح مسابقات توظيف على اساس الشهادة للالتحاق بالرتب التالية:

هام

1- متصرف محلل:

الحائزون على شهادة الماستر في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها في الميادين والتخصصا ت الآتية: العلوم القانونية والادرية، العلوم الاقتصادية، العلوم المالية، العلوم التجارية،علوم التسيير ،العلوم السياسية والعلاقات الدولية، علم الاجتماع:ماعدا تخصص علم الاجتماع التربوي،علم النفس: تخصص العمل والتنظيم، علوم الإعلام والاتصال ، العلوم الإسلامية: تخصص شريعة وقانون.

2- متصرف:

الحائزون على شهادة الليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها في الميادين والتخصصا ت الآتية: العلوم القانونية والادرية، العلوم الاقتصادية، العلوم المالية، العلوم التجارية،علوم التسيير ،العلوم السياسية والعلاقات الدولية، علم الاجتماع:ماعدا تخصص علم الاجتماع التربوي،علم النفس: تخصص العمل والتنظيم، علوم الإعلام والاتصال ، العلوم الإسلامية: تخصص شريعة وقانون.

هام

3- مهندس دولة في الاعلام الآلي:

المترشحون الحائزون على شهادة مهندس دولة أو ماستر في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها.

4- مهندس دولة في الإحصاء:

المترشحون الحائزون على شهادة مهندس دولة أو ماستر في الإحصاء أو شهادة معادلة لها.

5- ملحق رئيسي للإدارة:

شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية او شهادة معادلة لها في أحد التخصصات: المحاسبة والتسيير، التسيير العمومي، قانون العلاقات الدولية.

6- محاسب إداري رئيسي:

المترشحون الحائزون على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل في المحاسبة أو في المحاسبة والتسيير المالي للمؤسسات أو في المحاسبة والتسيير أو في المحاسبة والمالية، شهادة تقني سام في تسيير المخزونات أو في المحاسبة والتسيير أو في المحاسبة والمالية، شهادة الإقتصاد والقانون أو شهادة معادلة لها.

7- كاتب مديرية:

المترشحون الحائزون على شهادة تقني في الأمانة أو في الأمانة المكتبية، شهادة تقني في أمين مكتب، شهادة كتاب رئيسيون المسلمة من طرف مراكز التكوين الإداري، او شهادة معادلة لها.

تاريخ نشر الاعلان واجال دفع ملفات المسابقة

  • تم نشر اعلان التوظيف في يوم 02 افريل 2023 بوكالة تشغيل الشباب لولاية ان قزام، على ان يكون اخر اجل لدفع الملفات 15 يوم عمل اي يوم 21 افريل 2023.
  • كما تودع ملفات الترشح للمسابقة بمديرية التشغيل لولاية ان قزام.
  • تحمل استمارة المعلومات من هنا.

تفاصيل الاعلانات في المرفقات التالية:

مديرية التشغيل لولاية ان قزام
مديرية التشغيل لولاية ان قزام
مديرية التشغيل لولاية ان قزام
مديرية التشغيل لولاية ان قزام
مديرية التشغيل لولاية ان قزام
مديرية التشغيل لولاية ان قزام

هام

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى